A Secret Weapon For المرأة الإماراتية

Wiki Article



المرأة الإماراتية استطاعت إحداث نقلة نوعية في مجالات العمل التطوعي الإنساني برعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك.

غد أفضل ومستقبل زاهر تشارك ابنة الإمارات في صنعه بدعم من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الذي يعد أكثر الداعمين للمرأة وتفوقها وإنجاح دورها كشريك رئيسي في التنمية ترسيخاً للنهج الذي أرساه المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

الإمارات تدين بشدة تصريح وزير إسرائيلي بشأن إقامة كنيس يهودي في المسجد الأقصى

أمر ملكي سعودي: إنهاء خدمة قائد القوات المشتركة وإحالته إلى التقاعد

وتعد المرأة الإماراتية شريكا استراتيجيا في بناء جسور الاستدامة من خلال أدوارها التنموية المختلفة سواء من خلال كل من:

المشورة والفحص قبل الزواج- مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

أعضاء مجلس الوزراء نبذة عن مجلس الوزراء آلية عمل المجلس نماذج مذكرات العرض على مجلس الوزراء والمجلس الوزاري للتنمية الوزارات والجهات الاتحادية المجلس الوزاري للتنمية وزارة شؤون مجلس الوزراء

وقال معاليه: «لطالما آمنت قيادتنا الرشيدة بقدرات المرأة الإماراتية، ومنحتها الدعم الكامل لتحقيق طموحاتها، وإبراز دورها الرائد في بناء المجتمع، والمساهمة في تقدم وازدهار دولتنا الحبيبة، وهذا اليوم يمثل تجسيداً حيّاً للرؤية الحكيمة لقيادتنا في تمكين المرأة وتعزيز مكانتها محلياً ودولياً».

خدمات رقمية للفتيات والنساء يوم المرأة الإماراتية المرأة في الحياة السياسية الدعم الاجتماعي برامج الإسكان للنساء صحة المرأة تعليم المرأة التمكين الاجتماعي والاقتصادي للمرأة خدمات النقل العام والمواقف المخصصة للنساء خدمات رقمية للفتيات والنساء

وأضاف سموه: «أشكر فريق عملي من النساء.. وأتمنى من كل وزير ومدير أن يشكر غداً/ «اليوم» مقالات ذات صلة فريق عمله من النساء، عبر احتفاء بسيط بهن وبجهودهن ومساهماتهن».

وتابع: "لا يمكن لأي مجتمع في أي مكان وزمان أن يحقق ما يصبو إليه في أي ميدان من ميادين الارتقاء والنهضة من دون مشاركة المرأة".

الرئيسية / المركز الإعلامي / المبادرات / يوم المرأة الإماراتية /

هذا كله لم يأتِ من فراغ، بل كان نتاجاً لمجهود القادة، حفظهم الله، الذين علموا أن المرأة الإماراتية قادرة على تحقيق الإنجازات، فهي بنت الإمارات، وكانت على قدر الثقة والمسؤولية والتحديات.

هؤلاء النساء هن رموز للقوة والإصرار، يلهمن الجميع لتحقيق المزيد من النجاح.

Report this wiki page